25‏/09‏/2013

كواليس لقاء عزيز وسيدآمين (خاص)

سيدآمين 


قالت مصادر خاصة لـ ألاك كوم إن اللقاء الذى جمع الرئيس محمد ولد عبد العزيز بالسفير سيدآمين صباح اليوم الثلاثاء تم فى حدود الساعة الثامنة صباحا وقد دام لأكثر من ساعة قبل أن ينتهى بالإتفاق على طي صفحة الجفاء بينهما بشكل نهائى.

وقالت مصادر ألاك كوم إن سيدآمين تقدم بعدة مطالب كشروط أساسية مقابلة قبوله بدعم النظام وأبرزها إعادة الإعتبار له من خلال التعيين فى منصب يتلاءم مع حجمه السياسى وإعادة الثقة لأخيه كعمدة لبلدية ألاك إضافة إلى قبول الرئيس بالمصالحة مع الشيخ سيدى المختار ولد الشيخ عبد الله معتبرا أن قرار إقالته كان خطأ فادحا وإنما نقل عنه من معلومات أغضبت الرئيس كانت وشايات سخيفة.

وأكدت مصادر ألاك كوم أن ولد عبد العزيز قرر تعيين ولد أحمد شلا على الشركة الوطنية للكهرباء خلال اجتماع مجلس الوزراء الخميس المقبل كما قرر استقبال الشيخ سيدى المختار ولد الشيخ عبد الله غدا الأربعاء.

وبدخول سيدآمين نادى النظام تكون مختلف الأطراف قد خسرت رهانها فى بلدية ألاك حيث خسر المراهنون على ترشيح الحزب الحاكم لهم فى البلدية المركزية كما خسر مدير شركة اسنيم الثقة المطلقة فيه من قبل النظام بعد أن أدرك الأخير أن ولد أوداعه ليس رجل المرحلة.


كما خسرت الأطراف المعارضة والتى كانت تطمح لعقد تحالفات مع الرجل فى البلدية.
                               نقلا عن ألاك كوم 

ليست هناك تعليقات: