24‏/09‏/2013

مصادر: تواصل يحضر لوائحه الإنتخابية بلبراكنه


اتحادى تواصل بلبراكنه

أكدت مصادر رفيعة بحزب تواصل وحزب الوئام لتقدمي أن الحزب ذي الميول الإسلامية بدأ يوم أمس مشاورات موسعة بين قياداته على مستوى البراكنة ، وأحزاب المعاهدة وبعض احزاب الأغلبية  لتشكيل لوائح مشتركة لنيابيات وبلديات نوفمبر المقبل.

وأضافت المصادر أن فيدرالي الحزب على مستوى لبراكنة مصطفى الشيخ اتصل بأقسامه على مستوى الولاية مطالبا إياها بدراسة تشكيل لوائح للبلديات وتحديد أولويات الحزب في عقد التحالفات.

وفي سياق متصل أكد قياديون بحزب الوئام الوطني الذي يتزعمه بيجل ولد حميد على مستوى بلدية شكار لتقدمي أن قيادات محلية تواصلية بشكار عرضت عليهم صباح أمس تشكيل لائحة مشتركة من الحزبين، وأضاف القياديون أن لجنة من حزب تواصل تضم محمد محمود ولد الشيخ زين ، والعمدة المقترح للحزب التقي ولد يوباه قالوا إن أوامر حزبية عليا صدرت لهم من طرف الفدرالي مصطفى الشيخ والناشط الحزبي الطاهر ولد اعل محمود  للمعنيين بعقد تحالفات مع كل الأحزاب المشاركة ما عدا الاتحاد من أجل الجمهورية .

وتوصلت تقدمي بمعلومات خاصة أن أقسام الحزب على مستوى ولاية البراكنة خاصة في شمالها دخلت في اجتماعات اليوم للبت في قضية التحالفات ، وسط ارتباك من بعض أعضاء الحزب بسبب الموقف المعلن للمنسقية حتى الآن والمعلن للمقاطعة .
نقلا عن ألاك كوم 

ليست هناك تعليقات: