02‏/02‏/2014

أطر مركز مال تلقوا دعوة لحضور ااجتماع ول أوداعه واعتذروا

النائب زين ول أحمد الهادي
قالت مصادر سياسية بأغشوركيت إن أطر مركز مال الإدارى تلقوا دعوة شفوية لحضور الاجتماع الذى عقده مدير شركة اسنيم عبد الله ولد أوداعه مساء الجمعة الماضى بمنزله فى مدينة ألاك وإن أطر المركز اعتذروا عن الحضور.

وقالت المصادر إن الدعوة تلقاها أطر المركز عن طريق اتصال هاتفى أجراه المدير الإدارى بالنائب زينى ولد أحمد الهادى وإن الأخير اعتذر عن الحضور نتيجة ما قال إنها انشغالات كثيرة تتطلب منه البقاء هذه الأيام فى العاصمة انواكشوط.

ورفضت المصادر التعليق على وجهة نظر الجهة التى دعت للاجتماع وما إذا كانت قد تفهمت انشغالات النائب أم أنها اعتبرتها مجرد أعذار واهية ورفضا ضمنيا شبه صريح للحضور، مستغربة كيف لا يوجد من بين أطر المركز ولو إطار واحد فى حالة فراغ يوم الجمعة الذى هو يوم عطلة لا سيما إذا تعلق الأمر باجتماع هام. 
وقد تردد من عدة  مصادر سياسية بألاك إن أطر مركز مال الإدارى قد قاطعوا الإجتماع الذى دعا له مدير شركة اسنيم مساء أمس الجمعه بمنزله فى مدينة ألاك وحضرته شخصيات حزبية رفيعة على المستوى الجهوى.

وقالت المصادر التى أوردت الخبر إن الحلف الذى يقوده النائب زينى ولد أحمد الهادى والمرشح الخاسر اسماعيل ولد أعمر قد غابوا عن الاجتماع كما غاب عنه حلف الخليل ولد أحمياده ببلدية جلوار التى تتبع إداريا للمركز.
وتقول المصادر إن أطر المركز قد غابوا عن الاجتماع الذى يأتى فى ظرف دقيق نتيجة عدم تقليهم أية دعوة للحضور فضلا عن كون ولد أوداعه هو صاحب المبادرة والدعوة وليس الحزب. 

وتمكن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بالفوز بالمقاعد النيابية لمقاطعة ألاك وخمس بلديات منها عن طريق تحالف عريض تصدره مدير شركة اسنيم ومدير الأمن الخارجى "الاستخبارات" وأغلب أطر مركز مال الإدارى فضلا عن شخصيات سياسية محلية فى مختلف البلديات.

ليست هناك تعليقات: