06‏/11‏/2014

الإصلاح والتجديد تتحدث عن وافدين جدد وتدعوا لاستكمال مشاريع تنموية بالمثلث

في الوسط عالين ول عيس
عقدت جماعة الإصلاح والتجديد التي يتزعمها مدير ديوان الوزير الأول سابقا عالين ولد عيسى اجتماعا خلال العطلة الأسبوعية الماضية هو الأول من نوعه منذ إقالة زعيمها من منصبه كمدير للديوان قبل أكثر من شهرين.

 وأعلنت الجماعة في بيان صادر عنها أن الاجتماع جاء تلبية لدعوة وجهها عمدة بلدية مال عبد الرحمن ولد الركاد وشكل مناسبة للتأكيد على وحدة الجماعة وتماسكها وتمسكها بخيارات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، مضيفة أن تلك الخيارات هي التي انعكست إيجابا علي ساكنة البلدية بإنجاز الطريق الرابط بين شكار والصواطة، وتزويد مدينة مال بالماء الصالح للشرب من ولد بوكصيص وتجميع سكان بورات، وجلب الماء الصالح للشرب من فم لكليتة إلي غير ذلك من الإنجازات المهمة في البلدية.


كما أعلنت عن انضمام ثلاث مجموعات جديدة إلى الجماعة واحدة منها في قرية الجديدة قرب مال وواحدة في الفرع (بورات) يقودها عثمان ولد العيد والبو ولد صمب ومجموعة قري اكريع بورات بقياد الحسين ولد اعبيد حسب البيان.

و في نهاية الاجتماع وجهت الجماعة نداء ملحا للقيادة الوطنية بضرورة مواصلة أشغال المحورين المتبقيين من الطريق المعبد (اتجاه باركيول شرقا و مونكل جنوبا) ليكتمل فك العزلة عن جميع أطراف البلدية و تنعم ساكنتها بمزيد من الرخاء و النماء حسب البيان دائما.

ليست هناك تعليقات: