30‏/04‏/2015

جلسة الحساب الإداري لبلدية مال: رسائل إدارية وخلافات جوهرية (خاص)

إضافة تسمية توضيحية
حصلت مدونة ألاك كوم على تفاصيل خاصة عن الجلسة التي عقدها المجلس البلدي بمال صباح اليوم الأربعاء للنظر في الحساب الإداري للبلدية بعد عام من تسيير العمدة عبد الرحمن ولد الركاد.

وتقول مصادر ألاك كوم إن الاجتماع استمر لقرابة ساعة وقد ترأسه رئيس المركز الإداري ماء العينين ولد اجاكيلي وبحضور 20 مستشارا، وبعد قراءة المستشارين لنص التقرير تفاجأ الحضور بقول المستشار اسماعيل ولد أعمر (هذي ألا الصركه إل ماه امخلط ابشي) فانفجرت القاعة ضحكا ثم تلت ذلك ملاسانت بين ولد أعمر وبعض المدافعين عن العمدة الذي غاب عن الجلسة نتيجة أن النصوص المنظمة للمجالس المحلية تحظر على العمد حضور جلسة الحساب الإداري.

وقال ولد أعمر إن العمدة حاول الالتفاف على المجلس البلدي للتستر على أموال كان ولد ابيب قد نهبها وكان هو شخصيا ينوي محاسبته عليها في حال حالفه الحظ بالنجاح، مؤكدا أن تسديد العمدة الحالي لها يدخل في إطار صفقة قذرة مبرمة بين الطرفين في الانتخابات البلدية الأخيرة.

هناك تعليق واحد:

المدونة صاك المهر يقول...

ما الفرق بين ما فقد الأغراض ليست معروف أو لم يوجد في الميزانية البلدية فمن الؤكد أنه لم يذهب الى القري و التي تعاني من الأضهاد و سيطرة ألا المشروط من الطروف رجال يلعبون و يجلسون و يتنافسون و يتخاصمون على كيفية صرف الميزانية كيف يكمن أن تقبل القسمة على الأفراد و أعضاء البلدية.
فقدت عانة البلدىة منذو نجاح عبدالرحمن من مشاكل لا أعرف نتجة و تداعيات تلك المشاكل ألا أنه من المؤكد أنها ستحل في وجه زيارة المترغب للفخامة رئيس المجهورية...............