25‏/05‏/2011

الناشط السياسي عبد الرحمن ولد الركاد ينظم سلسلة من الأنشطة السياسية


على وقع صراع سياسي محتدم في "مركز مال الإدار
الناشط السياسي عبد الرحمن ولد الركاد ينظم سلسلة من الأنشطة السياسية
الأحد 8 أيار (مايو) 2011


في صراع سياسي محتدم بمركز مال الاداري بين حلفين يتزعم احدهما المدير السابق للميزانية والأخر عالي ولد عيسي مدير ديوان الوزير الأول عقد حلف ولد عيسي مؤخرا سلسلة اجتماعات في القري والتجمعات التابعة لـ"مال" ، كان آخرها اجتماع بدعوة من السيد عبد الرحمن ولد الركاد وهو شخصية سياسية شابة من ابرز الأوجه السياسية في مال والمسؤول الأول في قرية "لم عودو" مكان الاجتماع، وقد حضر إلي جانب صاحب المبادرة عبد الرحمن ولد الركاد عدد كبير من الاطر والوجهاء من مختلف التجمعات التابعة لمركز مال الاداري من بينهم سيد حمد ولد نانو وسيدي حيبلل ولد زين لعابدين وسيد امحمد ولد احمد عبد ومحمدو ولد اعناي والمحاسب العام بجامعة نواكشوط الشيخ الولي ولد ابيليل.
وقد القي عبد الرحمن ولد الركاد كلمة رحب في بدايتها بالحضور واكد فيها علي تمسكهم بنهج الاصلاح والتغيير البناء الذي يقوده رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز . داعيا في الوقت ذاته الي خيار تجديد الطبقة السياسة علي مستوى مركز مال الاداري ومحاربة الفساد الذي يتخذ منه هذا الحلف شعارا له .
وعقب علي الكلمة السيد سيد احمد ولد نانو مشيدا بالحضور الكبير الذي يعكس مدي التغيير الكبير للخارطة السياسية ورموزها في المنطقة على حد تعبيره وأكد ولد نانو على تماسك هذه لمجموعة واجماعها غير المسبوق على هذا التوجه.
وللاشارة تعقدهذه الاجتماعات في العديد من المقاطعات والبلديات قبيل تنظيم الانتخابات البلدية والتشريعية المزمع تنظيمها قريبا.

ليست هناك تعليقات: