15‏/04‏/2012

ألاك : اجراءات أمنية مشددة قبل وصول ولد عبد العزيز

سيارات من الشرطة عند مدخل المدينة قبل ساعات من وصول الرئيس
كثفت قوات الشرطة بولاية لبراكنة من اجراءاتها الأمنية بمدينة آلاك عاصمة الولاية قبل ساعات من وصول الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز إلى المدينة.

كما انتشرت وحدة من الحرس الرئاسى فجر اليوم حول محيط دار الضيافة بالمدينة ، لتأمين المنطقة قبل ساعات من وصول ولد عبد العزيز إليها.


وتمركزت قوات الحرس عند المداخل الشمالية للمدينة ، وهي تحمل مدافع ثقيلة ، بينما انتشار جنود مدججون بالسلاح قرب مقر المنصة حيث سيترأس ولد عبد العزيز مهرجانا جماهيريا بعد وصوله مباشرة للمدينة .


ومن المقرر أن يصل الرئيس إلى المدينة الثالثة و45 دقيقة على متن مروحية تابعة للقوات المسلحة مع بعض مرافقيه ، على أن يترأس مهرجانا جماهيرا الساعة الخامسة مساء قرب دار الضيافة.

وعند الساعة الثامنة مساء سيعقد اجتماعا بالأطر وبعض وجهاء المدينة ضمن برماج أسماه الوفد الرئاسى باللقاء المفتوح إلى غاية منتصف الليل وسط أنباء أولية عن امكانية استمالة بعض المغاضبين من أنصار النظام ، وبعض الشخصيات المستقلة التى اظهرت فتورا فى تعاطيها مع النظام القائم خلال الأشهر الماضية.

وقد تعددت المبادرات الحزبية والقبلية والجهوية الداعمة للرئيس ، وضاقت المدينة بالسيارات العابرة للصحاري ، وسيارات النقل وهي تحمل المئات من المواطنين القادمين من المدن والقرى التابعة للولاية من أجل استقبال الرئيس الموريتانى فى مستهل زيارته التى تدوم ثلاثة أيام. 

ليست هناك تعليقات: