20‏/06‏/2014

حزب يكسر الصمت الانتخابي

نشر فرع حزب "تواصل " ببلدية جلوار اليوم بيان عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي  يطالب فيه مناضليه ومن وصفهم بمشجعيه بمقاطعة الانتخابات التي ستجري غدا وبذلك يكون فرع الحزب كسر الصمت الانتخابي الذي ظل مسيطرا طيلة الحملة.    .وإليكم  نص بيانه بالمناسبة:
 باتت مظاهر إفلاس النظام الحالى متعددة و تتنوع أوجه استخفافه بعقول المواطنين و إصراره على المضي قدما في رحلة الاستهتار بكل القيم و المبادئ التى بدأها منذ الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب ، فلم يراع في ثروات الوطن و مقدراته إلا ولا ذمة ولم يتورع عن تعريض مستقبل البلاد للخطر من خلال سياسة الإقصاء و التهميش و مظاهر الفساد و المحسوبية التى أصبحت شعار كل من يلتحق بركبه و يسير في فلكه .
ثم جاءت المسرحية الإنتخابية الحالية لتكشف عن سلسلة فضائح كان آخرها لجوء حملة الرئيس المنتهية ولايته إلى الفبركة المفضوحة لصور من أنشطة حزب " تواصل " و استخدامها في الدعاية لمرشح لفَظَه ُ الشعب الموريتاني و مل وعوده التى لم تغن فقراء الوطن من جوع ولم تأمنهم من خوف .
لذلك فإنه يوما بعد يوم، يتأكد نجاح الحملة الرامية الى مقاطعة انتخابات 21 يونيو الفاقدة لأبسط مقومات الشفافية و نحن في حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية تواصل في بلدية جلوار نجدد دعوتنا للشعب الموريتانى ككل ومنتسبينا خصوصا في جلوار لمقاطعة انتخابات 21 يونيو الفاقدة للمصداقية و الهادفة إلى تكريس نظام الأحادية .

لذلك نرجو من جميع مناضيلينا ومشجعينا في كافة قري البلدية الحبيبة مقاطعة هذه المهزلة وأن يكونوا يقظين لهذا المنعرج التاريخي في حياتنا الديمقراطيةوالتعددية السياسية للبلاد التي تمر بأحلك ظروفها هذه اللحظات

والله من وراء القصد والهادي إلي سواء السبيل
فرع الحزب ببلدية جلوار بتاريخ 20/06/2014

ليست هناك تعليقات: