21‏/10‏/2013

ولد أحمياده سوف أحاسب ولدبيات حسابا عسيرا


قام مدير خدمات المياه في الوسط الريفي الخليل ولد أحمياده بزيارة لبلدية جلوار شملت مختلف قري البلدية بستثناء امبيدان الحاضره حيث تجنب المجئ اليها نتجة معارضتها  الشديدة لنفوذه وكذالك مرشحه وكان الهدف من الزيارة المذكور هو حث السكان علي التصويت لمرشحه لمنصب العمدة محمد ولد ابهم حيث كان رفيقه في الزيارة حيث تعهد لهم بتحسين كافة اوضاعهم الاقتصادية ان اعطوه ثقتهم في الانتخابات المقبلة ,من جهة اخري أكد ولد أحمياده بأنه لن يدخر جهدا حتي يفوز مرشحه علي حد تعبيره .
من ناحية أخري كشفت مصادر مقربة من المدير الخليل ولد أحمياده لمدونة جلوار عن نيتة كشف ملفات قديمة ودراسة تسير موارد البلدية خلال مأمورية ولد بيات وكشف كل نواحي الفساد المالي التي كان يمارسها العمدة الحالي الشيباني ولد بيات علي حد تعبير المصدر وتقديمه الي العدالة في حالة فوز مرشح ولد أحمياده في الاستحقاقات البلدية المقبلة .
من جهة اخري اسغرب منافسوا مرشح ولد أحميادة في المنطقة الطريقة التي تسير بها موارد الوكالة لتسير حملة سابقة لأوانها تنفق فيها موارد الـد ولة وطالبوا الجهات المنعنية بتخاذ كافة الاجراءات القانونية من أجل كف تلك التصرفات علي حد قولهم .

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

جلعلها ربي حقا ............يجب محاكمة هذا المفسد الخائن الذي تربع علي عرش البلدية كل هـذه الفتره ولم يرحم بساكنتها خصوصا الضعفاء