11‏/05‏/2014

مبادرة لأطر "مثلث الأمل" تدعم المرشح الرئاسى محمد ولد عبد العزيز

احتضن هذا المساء فندق إيمان مبادرة ساكنة واطر مثلث الأمل لدعم مرشح الرئاسي  محمد ولد عبد العزيز لولاية ثانية وقد حضر المبادرة لفيف كبير من سكان واطر المنطقة  إلي جانب وفد من حزب الاتحاد من اجل الجمهورية يضم وزراء ومنتخبين .
وقد أكد رئيس ومنسق المبادرة الحسن ولد خونه  من خلال كلمته تشبث سكان مثلث الأمل بالرئيس محمد عبد العزيز ذلك لما له من فضل عليهم حيث كان  أول رئيس يلتفت إلي هذه المنطقة التي كانت إلي عهد قريب معزولة محرومة من كل وسائل الحياة لا يحصل سكانها على الماء إلا بشق النفس والنقل إليها من أكبر التحديات التي كانت تعيشها ، وفي خلال السنوات الخمس الأخيرة  وبفضل جهود محمد ولد عبد العزيز حصل السكان على الماء الشروب  والطرق التي خلقت تواصلا بين المنطقة وغيرها من باقي الولايات وخاصة العاصمة .
وعلى ذلك الأساس قرر السكان دعمه لولاية ثانية لما شعروا منه من مسؤولية لديه  اتجاه المواطن  خاصة سكان المناطق النائية  الذين يحس بمشاكلهم ويعيشها .
وعبر يعقوب ولد مكي الناطق بسم أدوابه و قرية "لحرش"  أن دعمهم للولد عبد العزيز جاء عن قناعة منهم لما لا مسوه من انجازات لم يسبق لها والتي كانت قبلها المنطقة  مهمشة محرومة من الماء والمواصلات والكهرباء .
أما القطب ولد محم بابه مفوض الشرطة السابق فقد طلب من الوزراء الحاضرين تبليغ السلطات العليا رسالة يطالب من خلالها -السلطات- توفير العمل لسكان منطقة مثلث الأمل وإعطاء توصية خاصة يوصوا فيها عليهم المؤسسات التي توظف اليد العاملة ، ذلك لأن جل سكان المنطقة حسب قوله أميون لا يعرفون سوى العمل اليدوي حيث كانوا يعملون في الزراعة والري والتنمية ، والآن وبعد ان توقف المطر وجفت الأرض وماتت الحيوانات لم يعد لديهم ما يعيشون منه .
وقد تعاقب على منصة الخطابة جمهور من المتدخلين أكدوا على دعم الرئيس محمد ولد عبد العزيز لولاة ثانية .

ليست هناك تعليقات: