27‏/10‏/2013

تفاصيل مثيرة حول قضية إعتقال مساعد عمدة جلوار



تفاجئ سكان  قرية (أزرق عين) التابعة لبلدية جلوار صبيحة  يوم السبت بقوة من الدرك تعتقل ممثلهم السياسي و مساعدالعمده  محمد أمبارك بسب فضيحة مالية كلفتهم في وقت لاحق مبالغ ضخة وزعوها علي أسر القرية من أجل الإفراج عن ممثلهم السياسي في المنطقة في غياب أي تدخل في المسئلة من طرف العمده الشيباني ولد بيات وأنصاره حيث اتهموه بتوريطه في الملف واستدايانه لمبالغ مالية من أجل مساعدته في  الحملة المقبلة قبل أن يتفاجئ بتنكر العمده لكل تلك المبالغ وابقائه فريسة لدائنيه في المنطقة حيث اتهم العمده  محمد أمبارك بالميول إلي حلف ولد أحمياده في الأيام الاخيرة قبل إعتقال .
كما كشفت مصادرأسرية  أنه وجد بحوزته ثلاثة مائة الف اوقية وقت إعتقال من طرف فرقة الدرك وكان قد أجري عدة اتصالات قبل إعتقال  مع حلف حمود ولدزين وكذالك ولد أحمياده  طالبا التنسيق معهم في النيابيات  القادمة مقابل مبالغ مالية في الوقت الحالي وهوما رفضته تلك الأحلاف.
من ناحية اخري قبل الدائن الافراج عنه شريطة وجود جهة تضمن له ماله ولوعن طريق دفعات شهرية لاكن النيابة العامة في ألاك لم تنظرفي الموضوع حتي هذه اللحـظة حسب مصادر مقربة من المعني .
والي حين الافراج عنه يبقي ملف القضية من اهم الملفات الساخنة في المنطقة قد تأدي إلي  تشويه  سمعة العمده ومساعده سياسيا وتفكك أكبر قاعد ة شبعة تابعة لهم في المنطقة علي  الأقل.

ليست هناك تعليقات: